الرئيسية / التسويق الإلكتروني / admitad شرح مفصل لتبدأ الربح من الإنترنت
موقع admitad شرح بالتفصيل الممل

admitad شرح مفصل لتبدأ الربح من الإنترنت

حقق الربح اليوم من خلال الاشتراك المجاني في موقع admitad الآن، وفي هذا المقال سنطرح طريقة التسجيل بالموقع وسنضع بين يديك الخطوة الأولى لبدء تحقيق الربح من الإنترنت عبر التسويق بالعمولة.

ما هو موقع admitad

هو موقع إلكتروني يجمع بين المعلن والناشر، المعلن هو من يريد زيادة مبيعاته والناشر هو من سيعمل من أجل زيادة مبيعات المعلن، والفائدة تعم للطرفين، بحيث يستفيد المعلن من زيادة مبيعاته، ويستفيد الناشر من تحقيق الأرباح من خلال الحصول على عمولة نسبية من عملية بيع منتجات المعلن.

التسجيل في موقع admitad

الخطوات التالية ستساعدك للتسجيل في موقع أدميتاد تعرف عليها فيما يلي:

  1. انقر هنا لزيارة الموقع
  2. انقر على Join
  3. ابدأ بتعبئة معلوماتك
  4. تفحص البريد الإلكتروني
  5. افتح البريد الوارد من admitad
  6. انقر على الرابط الموضح داخل البريد
  7. مبروك، لقد قمت بتفعيل حسابك!

فيما يلي يمكنك الدخول إلى قائمة البرامج التي يمكنك الاشتراك بها للتسويق بالعمولة:

أدميتاد

والآن اختر الموقع الذي تريد التسويق بالعمولة له من خلال الضغط على اسمه وتابع المقال معي للتعرف على تفاصيل أكثر إثارة.

تفاصيل التقدم لإحدى المواقع

بعد تحديد الموقع الذي تريد التسويق لمنتجاته، من خلال الضغط على زر Apply الظاهر في الصورة التالية لموقع iHerb حيث سأتقدم للتسويق له كما في الصور التالية:

موقع iHerb

كما ترى هنا الصفحة الخاصة بموقع آي هيرب وهنالك معلومات هامة هنا يمكن الاعتماد عليها قبل التقدم لمعرفة إن كان ملائمًا أم لا، ثم عليك بالضغط على زر Apply بالموضح باللون الأزرق.

بعد الضغط على الزر ستظهر لك النافذة التالية:

التقدم لموقع آي هيرب للتسويق بالعمولة

وفي أسفل النافذة ستجد المكتوب التالي: How will you promote the affiliate program، وهنا عليك الطريقة التي ستقوم بالترويج من خلالها لبرنامج التسويق بالعمولة (الموقع الإلكتروني الذي ستسوق لمنتجاته وفي حالتنا هذه موقع آي هيرب).

وهذا ما كتبناه في الموقع العربي لإقناع آي هيرب للموافقة على طلبنا للتسويق بالعمولة لهم:

We write articles related to keywords of targeted program, my main traffic source google search engine, If I feel that our partnership going ok, I will start work on paid search terms on google ads to redirect traffic to my blog content which talks about your products too, then we start seeing sales

خلال ساعات سنحصل على الرد عبر البريد الإلكتروني بالموافقة أو الرفض وبحال الرفض فإن مبرر سيكون داخل البريد الذي سيصلنا لنعرف ما السبب وعمل على إصلاحه.

admitad شرح مفصل لتبدأ الربح من الإنترنت: ملخص الكلام

تحدثنا عن موقع Admitad بتفاصيل قليلة فقط حتى الآن، أصبحت تعرف ماهية أدميتاد وتعرفت على كيفية التسجيل به، ثم تعرفنا على كيفية اختيار برنامج التسويق بالعمولة، ولكن هذا ليس كل شيء، فكل ما عليك عزيزي القارئ هو البقاء مطلعا على هذا المقال حيث ننصحك بحفظه من خلال البوكمارك وأن تعود له بين الحين والآخر لأن المقال سيتم تحديثه وإضافة المزيد من المعلومات التفصيلية عن موقع Admitad والتي تجعل من هذا المقال شاملًا لكل ما يتعلق بأدميتاد، والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني