مواضيع ترويجية

A2Hosting إيه تو هوستينج أفضل استضافة أجنبية

هل سئمت من البحث عن استضافة لموقعك الإلكتروني؟ أسعار مبالغ بها وآداء رديء يسبب لك القلق، والأسوأ من هذا أن أي شركة استضافة هي أشبه بشركات الإنترنت لدينا في الوطن العربي، الشهر الأول تشعر بأنك اخترت أفضل شركة استضافة وبمرور الوقت تكتشف أنها من بين أسوأ شركات الاستضافة التي تعاملت معها يومًا.

في الوقت الذي تبحث فيه عن شركات استضافة أجنبية أو عربية عليك تحديد حاجتك بالضبط ولماذا ترغب بترحيل موقعك/مواقعك إلى شركة أخرى كي لا تقع بنفس الخطأ مرة أخرى.

حيث يعتبر نقل الموقع من شركة لأخرى كل مرة أمر مُرهق ومُقلق وبالطبع يعني عدم الاستقرار في موقعك، فما الحل؟

الحل نقدمه لك من الموقع العربي حيث سنتحدث اليوم عن أفضل استضافة أجنبية من واقع تجاربنا الشخصية التي خضنا خلالها تجربة أكثر من 10 مواقع استضافة أجنبية.

شركات استضافة جرّبناها

ببساطة كنت قد أشرت إلى أننا في الموقع العربي خضنا تجربة أكثر من 10 شركات استضافة أجنبية وكان منها السيء، الجيد، الجيد جدًا والرائع!

من أبرز المواقع التي جربناها:

  • هوست جيتور HostGator | كانت من بين أفضل شركات الاستضافة الأجنبية في فترة من الفترات قبل أعوام طويلة، ولكن اليوم تغيرت الأمور كليًا للأسوأ.
  • إنموشن InMotion | من الأفضل على مستوى الأسعار ولكن ستجد مشاكل كبيرة في سرعة مواقعهم واستقرار سيرفراتهم.
  • هيتزنر Hetzner | شركة استضافة ألمانية، تعتبر من أفضل شركات السيرفرات في العالم وأسعار ممتازة جدًا ولكن عليك أن تمتلك الخبرة والوقت لإدارة سيرفرك لأن السيرفرات المُدارة من قِبلهم ستكلفك الكثير.
  • بلو هوست Blue Host | لا تختلف كثيرًا عن شركة هوست جيتور، ولا ننصح بالتعامل معها اليوم.
  • جو دادي Godaddy | الأشهر في عالم الدومينات ولكنها من بين أسوأ شركات الاستضافة على الإطلاق، سيرفرات بطيئة جدًا وستعاني مع خدمة العملاء السيئة.
  • كونتابو Contabo | احذر التعامل معها فهي أسوأ من شركة جو دادي في مجال الاستضافة.
  • أتلنتيك Atlantic | لا بأس بها، حيث يمكنك بناء سيرفر من أقل حجم متوفر وحتى أضخم السيرفرات، ولكن بحاجة إلى خبرة في إدارة السيرفرات.
  • إيه تو هوستينج A2Hosting | أفضل شركة استضافة مواقع أجنبية تعاملنا معها على الإطلاق.

أفضل استضافة أجنبية

من واقع تجربتنا مع العديد من الشركات التي ذكرناها والتي لم نذكرها فإن التجربة المثالية كانت مع شركة إيه تو هوستينج A2Hosting، فنحن نتعامل معها منذ ديسمبر ٢٠١٩ وما زلنا مستمرين حتى اليوم.

ميزات A2Hosting وسبب اختيارها

العديد من الميزات وجدناها في شركة إيه تو هوستينج وسبب اختيارنا الأساسي لها:

1- سرعة الاستضافة والسيرفرات

كنّا في الموقع العربي نبحث عن شركة لديها استضافة وسيرفرات سريعة حقًا، وليس كأكثر الشركات التي تشير إلى أن السرعة من مميزاتها وعندما جربنا كان هذا غير واقعي!

أما في إيه تو هوستينج وجدنا أن سرعة السيرفرات هو الوضع الطبيعي في هذه الشركة المميزة، حيث ومنذ ديسمبر الماضي لم تعاني مواقعنا من البطء على الإطلاق ما ساعد في نمو الأرقام في موقعنا لأن سرعة الموقع كما هو معلوم أحد أبرز العوامل لنجاح المواقع من عدمها.

2- وقت العمل Uptime

من أبرز مميزات شركة إيه تو هوستينج وقت العمل، حيث أنك ستجد أنه من النادر سقوط سيرفرات الشركة وبالتالي لن تُهدر وقتك بالتفكير والقلق بشأن سقوط السيرفرات ثم غياب موقعك عن الأضواء.

3- شهادة حماية مجانية Free SSL

طالما أنها من العوامل المؤثرة في محركات البحث فهذا أولى الأسباب التي تجعلك تبحث عن استضافة تقدم شهادة حماية مجانية SSL، وهذا ما تفعله شركة A2Hosting لكافة خططها.

4- أقراص التخزين من نوع SSD

عندما نتحدث عن أقراص تحزين من نوع SSD فهذا يعني يعني فورًا سرعة خيالية وأكثر من أقراص HDD بـ300%، وفي شركة إي تو هوستينج، هذه الأقراص تأتي على كافة خططهم مجانًا بينما تجدها ميزة إضافية مدفوعة الثمن في شركات استضافة أخرى.

5- داتا سينتر عالمية

يمكنك الحصول على استضافة في سيرفرات أمريكية، أوروبية أو آسيوية، أي كان أقرب إلى جمهورك المستهدف تختاره ما يساعد في زيادة سرعة رد السيرفرات على الطلبات.

6- نقل مواقعك مجانًا!

ربما تجد شركات أخرى تمتلك هذه الميزة، حيث يمكنهم نقل مواقعك إلى سيرفراتهم مجانًا، فقط اشتري الاستضافة التي تناسبك وارتشف القهوة بينما ينقلون لك موقعك أو مواقعك الإلكترونية بأسرع وقت ممكن.

7- خدمة عملاء غير اعتيادية

من أكثر الميزات التي وجدناها ذو قيمة كبيرة خدمة العملاء لديهم، حيث يمكنهم مساعدتك مهما بلغت مشاكل استضافتك من مرحلة معقدة، دعم فني قوي وسريع جدًا، فقط قم بفتح تذكرة دعم فني لديهم، وستتفاجأة من سرعة الرد والدعم الفني المتقدم الذي يقدمونه لحضرتك مجانًا!

8- استعادة نقودك بأي وقت!

معقول؟ نعم هذا متاح في شركة إي تو هوستينج ويمكنك بالفعل إن لم تُعجبك سيرفراتهم وخدماتهم -رغم أنه من المستحيل أن يحدث هذا من واقع تجربتنا- ولكن لو لم تُعجبك يمكنك طلب استعادة النقود بأي وقت، وهذه خدمة من الصعب جدًا أن تجدها في شركات منافسة من نفس المستوى.

عيوب شركة إيه تو هوستينج

إلى غاية هذه اللحظة؟ لم نجد أي عيوب في شركة إي تو هوستينج A2Hosting للإستضافة، بين أكثر من 10 شركات تعاملنا معها في 10 أعوام، لم تكن أي شركة استضافة أخرى تُضاهي مميزات هذه الشركة، ولكن لو حدث وواجهنا أي عيب سنقوم بالتعديل على هذا الموضوع وإضافته إلى خانة العيوب بإذن الله.

كوبونات خصم A2Hosting

لا تشتري بالسعر الكامل، اليوم يمكنك الشراء بسعر مُخفّض يصل لغاية 66%، كل ما عليك فقط زيارة الرابط التالي والتعرف أكثر على شركة إيه تو هوستينج للإستضافة.

احصل على الخصم الآن

الوسوم
اظهر المزيد

معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني

إغلاق
إغلاق