الرئيسية / العمل عبر الإنترنت / فكرة نيش لتحقيق أرباح كبيرة في الدروب شيبنج
موقع لانجري مناسب لفكرة دروب شيبنج

فكرة نيش لتحقيق أرباح كبيرة في الدروب شيبنج

قبل أن تبدأ مشروعك المقبل في الدروب شيبنج عليك اختيار السوق الذي تريد الدخول به، واليوم أطرح لكم فكرة نيش رائعة لتحقيق أرباح أكبر وأسرع من أي وقت مضى والتي إن عملت بجدية عليها، ستحقق النجاح الذي تحلم به.

قبل أعوام كنت أعمل في إحدى شركات التجارة الإلكترونية (eCommerce) وكنّا بعيدين عن التخصص في منتج بحد ذاته ولكن تركيزنا كان كبيرًا في العملية التسويقية على منتج معيّن، ما قادنا لتحقيق مبيعات كبيرة وفي وقت سريع.

ما هو هذا المنتج؟ بكل بساطة أتحدث عن اللانجري وقمصان النوم، في السوق الخليجي وخاصة السعودي هنالك عوائق عديدة تمنع المرأة من سهولة التسوق في السوق التقليدية، ولهذا فإن اللانجري وقمصان النوم تعتبر فكرة مميزة لترويجها عبر الإنترنت لعدة أسباب من أهمها:

  • الخجل قد يمنع العديد من النساء الذهاب للسوق لشراء منتجات اللانجري وقمصان النوم
  • قد يرغب الزوج بإهداء زوجته هذا النوع من المنتجات ولكنه يخجل بطبيعة الحال من النزول للسوق
  • الأسعار في السوق التقليدية متنوعة ولكنها تحتاج للكثير من الجهود كي تحصل على أفضل سعر بينما في السوق الإلكترونية بكل سهولة تبحث عن محركات البحث والسوشيال ميديا لتصل لأفضل سعر
  • مقاساتها تعتبر واضحة ولا صعوبة فيها عند الاختيار ما يُسهّل عملية التسوق الإلكتروني
  • هنالك عمليات بحث لا بأس بها عبر محركات البحث وبالأخص محرك بحث جوجل عن الكلمات المتعلقة باللانجري وقمصان النوم

الأسباب التي ذكرتها دون حصر تعتبر كافية للتفكير للدخول في سوق اللانجري وقمصان النوم الإلكتروني، ولكن ما هي أهم الكلمات التي تعتبر رئيسية في حال أردت افتتاح متجرك الإلكتروني بالاعتماد على الدروب شيبنج؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي..

أهم وأبرز الكلمات الرئيسية التي يجب التركيز عليها في حال دخول هذا السوق:

  • لانجري (معدل البحث الشهري: 33,100)
  • قمصان نوم (40,500)
  • لانجري اون لاين (140)
  • موقع لانجري (140)
  • متجر لانجري (110)

طبعًا القائمة طويلة ويمكنك التعرف عليها من خلال زيارة Google Keyword Planner، وللمعلومة فإن هذه الكلمات دون تحديد بلد معين، ولكن أكثر عمليات البحث عنها في مصر، السعودية، الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي يمكنك استهداف دولة بحد ذاتها، أو ترك الباب مفتوح لكافة الدول.

لانجري وقمصان نوموالرسم البياني أعلاه يوضح متوسط عمليات البحث في كل شهر بين 2017 و2018، ومن خلال هذا الرسم يمكنك معرفة وقت الذروة لعمليات البحث عن الكلمات المتعلقة، والذي يساعدك على التعرف بطبيعة الحال على المواسم المميزة للترويج لها وتقديم عروض وتخفيضات للزبائن.

وبالعودة للحديث عن الشركة التي عملت لديها، فقد حققنا بيع ما عدده 400 ألف قطعة لانجري وقميص نوم في ثلاثة أشهر، والعائد على الاستثمار يصل لغاية 7× ما يعني أن كل دولار تم استثماره عاد لنا 7 دولارات وهذا رقم فوق المعدل للعائد على الاستثمار بطبيعة الحال.

إذن ماذا تنتظر؟ كل ما عليك الآن هو البدء مليًا بالتفكير في بدء مشروعك عبر الدروب شيبنج وتخصيص هذا السوق لمتجرك الإلكتروني، ويمكنك الاعتماد على آداة علي دروب شيب AliDropship ولا تنسى أنه يمكنك الحصول على خصم 20% كهدية من الموقع العربي تشجيعًا لك عزيزي القارئ.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ابدأ البيع عبر الدروب شيبنج

كيف تبدأ متجرك الإلكتروني مع الدروب شيبنج

نكمل معكم اليوم مجموعة مقالاتنا عن الدروب شيبنج، وكنا في الموضوع السابق قد تحدثنا عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *