الرئيسية / العمل عبر الإنترنت / موقع بيع إكسسوارات سيارات فكرة جيدة للدروب شيبنج
موقع إكسسوارات سيارات مع علي دروب شيب

موقع بيع إكسسوارات سيارات فكرة جيدة للدروب شيبنج

موقع إكسسوارات سيارات، أو متجر إلكتروني لبيع إكسسوارات السيارات يعتبر من أفضل الأسواق التي يمكنك التوجه إليها لبدء مشروع التجارة الإلكتروني الخاص بك عبر إضافة علي دروب شيب.

في موضوع سابق كشفت عن فكرة نيش بيع لانجري وقمصان نوم وكشفت فيه عديد التفاصيل، واليوم سأتحدث عن بعضًا الأمور المتعلقة بموقع بيع إكسسوارات سيارات.

لماذا تعتبر هذه الفكرة جيدة؟ عدة أسباب ما يلي أهمها:

  • سوق إكسسوارات السيارات متجدد دائمًا
  • قلة المواقع الإلكترونية المتخصصة بإكسسوارات السيارات
  • طلب مستمر على زينة وإكسسوارات السيارات
  • أسعار تبدأ من بضعة سنتات وصولًا لمئات الدولارات ما يجعل السوق مميز وملائم لاستهداف جميع طبقات المجتمع
  • معدلات بحث كبيرة شهريًا عن الكلمات المفتاحية المرتبطة بإكسسوارات السيارات

الأسباب لا حصر لها، ومن ناحية أخرى أنصحك عزيزي القارئ إن كنت تفكر في إنشاء متجر إلكتروني يبيع إكسسوارات وزينة السيارات فحاول أن يحتوي موقعك على مدونة تروج من خلالها عن المنتجات المميزة من ناحية، وتستغلها للتسويق بالمحتوى من ناحية أخرى.

حيث أن المدونة تساعدك على شرح تفاصيل المنتج إن كان يستحق الترويج، وبالتالي من خلال هذه المقالات يمكنك تشجيع المستهلكين على زيادة عدد التحويلات اليومية (المبيعات)، لأن الشرح عن المنتج يزيد من ثقة الزبون المحتمل.

من ناحية أخرى يمكنك بدء عملية التسويق من التسويق بالمحتوى، فعلى سبيل المثال هنالك من يبحث عن «إكسسوارات سيارات هيونداي» عبر محرك بحث جوجل بمعدل 70 مرة شهريًا، ويمكنك بهذه الحالة كتابة مقال يستهدف جملة البحث تلك والتحدث مثلًا عن أبرز 10 إكسسوارات لسيارات هيونداي في عام 2018، وبهذا فأنت ستزيد مبيعاتك بمقال بسيط في مدونتك، هل عرفت لماذا نصحتك ببناء مدونة مع المتجر في هذا المجال خصيصًا، لأنك ستحول موقعك إلى منجم ذهب بإذن الله.

كان هذا كل شيء لهذا اليوم، أتمنى لك كل التوفيق عزيزي القارئ، ولا بأس إن كان لديك أي استفسار حول مشروع إكسسوارات السيارات، كل ما عليك هو مراسلتي مباشرة عبر إضافة تعليق بالنموذج أدناه، أو التواصل معنا عبر السوشيال ميديا وغيرها من وسائل التواصل المتاحة، والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الدروب شيبنج مع علي دروب شيب AliDropship

علي دروب شيب AliDropship – الدليل شامل

دروب شيبنج Drop Shipping أصبح الطريق المُفضّل للكثير من المتاجر الإلكترونية في هذه الأيام، ستفاجأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *