الأحد , 20 يونيو 2021
معلومات خطيرة عن فيس بوك

فتح فيس بوك؟ معلومات خطيرة عليك معرفتها

من الواضح أنك قمت بالبحث عن جملة “فتح فيسبوك” وهذا يكشف لنا سلوكك حول رغبتك في فتح حساب فيس بوك غالبًا أو أنك ترغب بتسجيل الدخول لحساب الفيس بوك الخاص بك!

هل بدأ ينتابك شعور الخوف وتتسائل حاليًا عن كيفية معرفتنا بأن هذا سلوكك الحالي ولكن قبل ذلك سنكشف لك معلومات لم تكن تعرفها من قبل حول الفيس بوك وقبل أن تقرر فتح حساب فيس بوك عليك بمعرفة هذه المعلومات.

إن كنت مهتمًا بفتح حساب فيس بوك جديد، فكل ما عليك أن تذهب لمقال “فتح فيسبوك” كنا قد نشرناه سابقًا والسير به خطوة خطوة لتحصل على حساب فيس بوك جديد، ولكن لا تنسى أن تتابع معي قراءة هذا الموضوع لتكتشف الكثير من المعلومات الخطيرة.

معلومات خطيرة عليك معرفتها قبل فتح فيس بوك

عدد مستخدمي شبكة فيس بوك الاجتماعية تجاوز حاجز المليار مستخدم، رغم ذلك فإن معلومات هامة وجب علينا توضيحها لكم تخص كل من يستخدم الفيس بوك وهي:

  • بمجرد تسجيلك في فيس بوك فإنك توافق على مشاركة معلوماتك كاملة مع الفيس بوك وإمكانية استخدام هذه المعلومات لتتبع تحركاتك على شبكة الانترنت وبالتالي التعرف على شخصيتك بالتفصيل الممل.
  • بمجرد فتح فيسبوك فأنت قد سمحت لهذه الشبكة الاجتماعية بحق الوصول لكافة صورك.
  • سمحت للفيس بوك بحق الوصول لكاميرا هاتفك المحمول.
  • سمحت للفيس بوك بحق الوصول للمايكروفون الخاص بهاتفك المحمول.
  • حق معرفة موقعك الجغرافي حاليًا وبدقة تامة.

ما ذكرته لكم ليس سوى جزء صغير من عالم ضخم من المعلومات الخطيرة التي عليك معرفتها حول الفيس بوك بمجرد تسجيل حساب في هذه الشبكة الضخمة.

رغم ذلك، فإنه عليك أن تتأكد أن الفيس بوك ليس وحيدًا الذي يتابعك ويجمع عنك معلومات، فإن رغبت بعدم السماح بكل هذا، فعليك بالحقيقة التوقف عن استخدام شبكة الإنترنت وهذا مستحيلًا بطبيعة الحال.

هل لا زالت لديك نفس الرغبة في تسجيل حساب جديد بالفيس بوك؟ اترك تعليقًا فيه أي استفسار عن موضوع هذا المقال والفريق المتخصص لدينا سيعمل على تقديم الإجابة بالتفصيل الممل بإذن الله.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني