الثلاثاء , 5 أكتوبر 2021
إضافة سيلفيا للدروب شيبنج

سيلفيا دروب شيب التي انتظرها الجميع

طالما كانت مدونة الموقع العربي الرائدة في الحديث عن مواضيع الدروب شيبنج باللغة العربية وتخصصنا أكثر بتفاصيل “علي دروب شيب AliDropShip” التي تُعتبر أفضل آداة ممكن الاعتماد عليها في بناء متجر دروب شيبنج.

لكن اليوم سنقدم لكم قنبلة الدروب شيبنج والتي تم الكشف عنها من قِبل علي دروب شيب مؤخرًا لتكون أحد ابتكاراتهم.

فريق عمل علي دروب شيب أبهرنا دومًا بكل جديد ليطل علينا بجديد ابتكاراته التي ستحل كافة مشكلات الدروب شيبنج السابقة والحالية بطبيعة الحال ما يجعل هذا الابتكار هو الأروع على الإطلاق.

هل سبق أن عملت بالدروب شيبنج وعانيت مؤخرًا من مسألة تعقيدات توصيل المنتجات من الصين إلى السوق الأمريكي؟

هل سبق أن طلب زبون أمريكي طلب ولم يصله ليضطر أن يُطالبك باستعادة المبلغ المالي الذي دفعه ثمنًا لمنتج ما؟

هل تُعاني من وصول الطرود إلى أصحابها غير سليمة أو غير منظمة ما يجعلك تخسر الزبائن الحاليين دومًا؟

سيلفيا دروب شيب جاء ليحل كل هذه المشكلات، ابقى معي وتابع قراءة هذا المقال لتتعرف على ابتكار علي دروب شيب الجديد، سيلفيا دروب شيبنج!

سيلفيا دروب شيبنج

الآداة التي ستحل كافة مشاكلك إذا كنت شخص مهتم بشدة باقتحام السوق الأمريكية في عالم التجارة الإلكترونية، سيلفيا دروب شيبنج ستساعدك على هذا الطريق بأسلس وأفضل شكل ممكن.

ابدأ الآن مع سيلفيا

سيلفيا دروب شيبنج عبارة عن آداة يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى آلاف المنتجات الواقعة في مخازن سيلفيا نفسهم في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ولاية كاليفورنيا.

سيلفيا وعلي دروب شيب (انتبه)

إذا كنت مهتم بخدمات سيلفيا، فأنت لا زلت بحاجة لشراء آداة علي دروب شيب، لأنك ستتمكن من الاعتماد على سيلفيا كمصدر للمنتجات، وعلى إضافة علي دروب شيب كنظام دروب شيبنج في الووردبريس.

لذا عليك الانتباه بأنه عليك أولًا شراء آداة علي دروب شيب ثم الاشتراك مع سيلفيا دروب شيبنج.

لماذا عليك الاشتراك مع سيلفيا حالًا؟

لأن شركة سيلفيا للدروب شيبنج هم من سيقوم بتوصيل منتجاتك للزبائن الأمريكيين والتي سيقومون بتغليفها بطبيعة الحال، وهذا يعني أنه حان الوقت لنتحدث عن ميزات سيلفيا التي تعتبر المحفز لاشتراكك الفوري..

ميزات سيلفيا دروب شيبنج

دومًا وجب توفر ميزات في أي منتج كي يشجعك على شراءه، وهذا ما يتوفر في سيلفيا دروب شيبنج، إليك أهم ميزات سيلفيا:

التوصيل السريع

سيلفيا دروب شيبنج والتوصيل السريع في 3 أيام

كون منتجات سيلفيا متوفرة في أمريكا في ولاية كاليفورنيا وبالتحديد في مدينة إرفاين، فهذا ساعد في جعل عملية تجهيز الطرود تتم خلال 24 ساعة فقط، وعملية التوصيل تحتاج من 1-3 أيام فقط، وهذا يقلل طلبات استرجاع النقود “Refund” بنسبة لا تقل عن 10%.

ونؤكد لك أن هذه الميزة تعني أنك ستبني بزنس خالي من المتاعب، عملاء سعداء، وعمليات شراء متكررة ما يعني مشروع دروب شيبنج أكثر نجاحًا من أي وقت مضى.

أسعار المنتجات أقل

أسعار سيلفيا اقل من علي إكسبريس

إن كنت ستجلب منتجاتك بشكل مباشر من علي إكسبريس، والآن تخشى بأن تكون أسعار المنتجات أعلى كونها مخزنة في أمريكا؟ لا لا انسى هذه الفكرة، لأن فريق سيلفيا جعل الأسعار أقل بالاتفاق مع العديد من البائعين حول العالم وحصل على منتجاتهم بأسعار جُملة الجملة وبالتالي ستحصل على أسعار اقل حتى من تلك الأسعار المعروضة في علي إكسبريس.

أفضل المنتجات على الإطلاق

أفضل المنتجات من سيلفيا دروب شيبنج

تم اختيار المخزون في سيلفيا دروب شيبنج وُفق استراتيجية مدروسة، حيث تم اعتماد أكثر المنتجات مبيعًا وتقييمًا في متاجر سيلفيا الإلكترونية، وهذا يعني ثلاثة أمور:

  • المنتج الفائز بين يديك دون الحاجة لدراسة السوق وهذه الميزة وحدها لا تُقدّر بثمن!
  • نسبة تحويل مرتفعة “Conversion Rate”، ما يعني أنه وبمجرد أن تبدأ بعرض هذه المنتجات عبر إعلانات الفيس بوك وغيرها، ستجد أن إقبال الجمهور المستهدف نحو الشراء مرتفع مقارنة بكل تجاربك السابقة.
  • منتجات بجودة أفضل، ما يعني عمليات شراء مكررة من متجرك كون الزبائن ستشعر بالرضا عن أول منتج يقوم بشراءه من متجرك.

ودعمت سيلفيا هذه المنتجات بأفضل محتوى من وصف للمنتج، صور وفيديوهات، لذا كل شيء مجهز بأفضل شكل ممكن لتحقيق النجاح.

باج التوصيل السريع “الناري”

استغلال ميزة التوصيل السريع

إضافة سيلفيا ستعمل على إبراز باج التوصيل السريع – كما في الصورة أعلاه – وتعتبر هذه الميزة إضافة لا يمكن للزبون تحمل التفريط بها، لذا يسارع بشراء المنتج الذي دخل لصفحة الهبوط الخاصة به، ما يعني مبيعات أكثر بنسبة 45% من أي وقت مضى!

مواد حملات إعلانية مجربة “فقط ابدأ بجني الأموال”

حملات إعلانية مجهزة لتحقيق أعلى مبيعات ممكنة

سيعمل فريق سيلفيا على إمدادك حملات تسويقية ذات أرباح هائلة “مُجربة مسبقًا” لكل منتج. ما يعني إمدادك بصور، فيديو ونسخ إعلانية للفيس بوك وإنستاغرام.

عليك أن تعرف بأن هذه الحملات صُرف عليها آلاف الدولارات لتحديد أي منها يعمل بكفاءة، كل ما عليك فعله إدخال هذه الحملات لحملاتك الإعلانية الحالية، تفعيل الحملات ثم بدء جني الأرباح الضخمة!

لا مزيد من مشاكل الكواليتي السكور في فيس بوك وإنستاغرام

من سبق له أن عمل في التجارة الإلكترونية واعتمد على حملات الفيس بوك والإنستاغرام، يعرف جيدًا ما الذي يعنيه “Quality Score”!

وللتوضيح أكثر، في فيس بوك وإنستاغرام ميزة تُعنى بكل مستخدم عبر شبكتهم الاجتماعية عندما يقوم بشراء منتج ما من إحدى الإعلانات يعمل على إرسال استطلاعات الراي لهؤلاء المستخدمين ليعرف مدى رضاهم عن الجهة التي اشتروا منها المنتجات، وبالطبع يتم الأخذ بكل آراء هذه الفئة لتحديد الكواليتي سكور والتي تؤثر سلبًا أو إيجابًا على صفحتك التي تستخدمها للإعلانات، وبالطبع يؤثر سلبًا على جودة إعلاناتك عند دخول أي مزاد علني خلال العملية الإعلانية، وبالطبع يمكن أن يصل هذا التأثير إلى حد حظرك من استخدام منتجات الفيس بوك مثل الإعلانات وغيرها.

ميزات إضافية لإضافة سيلفيا

فيما يلي المزيد من ميزات إضافة سيلفيا:

  • حصول الزبائن على رقم تتبع لطلباتهم فور إتمام عملية الشراء.
  • كافة المنتجات متوفرة في مخازن سيلفيا ويتم تغليفها وإرسالها للزبائن خلال 24 ساعة فقط.
  • كافة المنتجات مجهزة بأفضل محتوى ممكن، بكبسة زر قم بإدخالها لمتجرك الإلكتروني.
  • كافة الطلبات مؤهلة للتبع لحظة بلحظة منذ صدورها من المخازن حتى وصولها للعملاء.
  • كافة الطلبات يتم أتمتها بشكل تلقائي مهما كانت الكميات المطلوبة.
  • كل 7 أيام تجد أكثر المنتجات الأكثر مبيعًا مباشرة في لوحة التحكم الخاصة بك “في الوورد بريس”.

تكلفة إضافة سيلفيا

ببساطة، فإن إضافة سيلفيا تكلف شهريًا 39$ فقط، ولكن قبل ذلك عليك الحصول على إصافة “علي دروب شيب” والتي تكلفك 89$ ويتم دفعها مرة واحدة فقط.

ابدأ الآن مع سيلفيا

وتعتبر هذه التكاليف قليلة جدًا كمشروع تضمن فيه النجاح بنسبة تصل لأكثر من 70%، لذا لا تنتظر وكن أول الأشخاص الذين انطلقوا في السوق الأمريكية بافضل المنتجات التي يتم توصيلها بمدة قياسية لا تتجاوز الـ3 أيام والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني