الخميس , 18 أغسطس 2022
دروب شيبنج في الأردن

دروب شيبنج في الأردن – ابدأ الآن

الدروب شيبنج في الأردن؟ هل تعتقد بأن الفكرة مستحيلة؟ بالعالم الرقمي لا يوجد مستحيل فقد أصبح يمكنك عزيزي القارئ بدء مشروع دروب شيبنج في الأردن مع خدمة التوصيل في 3 أيام عمل!

احصل على دورة الدروب شيبنج في السوق الأردني الآن والتي من خلالها ستتعلم كيفية تحقيق المبيعات من اليوم الأول، اطلبها الآن بـ14.99 دينار بدلًا من 250 دينار علمًا بأن مُتاح لـ10 أشخاص فقط.

هل بدأت تشعر بالإثارة؟ نعم لقد شعرت بذلك عندما اكتشفت الشركة الأولى من نوعها التي تقدم في الأردن خدمات الدروب شيبنج!

وأول ما خطر في عقلي، حقًا لن يكون على زبائني الانتظار لمدة 3 أسابيع وأكثر عندما يطلبون من متجري الإلكتروني في الأردن؟ نعم هذا حقيقي!

منذ مدة وأثناء بحثي عن الدروب شيبنج في الأردن وجدت شركة تقدم هذه الخدمة ومباشرة بدأت مشروعي معهم وبدأت بتحقيق الدخل ولله الحمد.

ولكن من تكون هذه الشركة وهل الاشتراك معهم مجاني أم هنالك رسوم مفروضة للحصول على خدماتهم؟

كل هذه الأسئلة وأكثر سأجيبك عليها عبر هذا المقال الذي سيحتوي على كافة المعلومات عن الشركة ثم سأوظف نفسي مستشارًا تسويقيًا معك لأساعدك في تحقيق أول بيعة.

دروب شيبنج في الأردن أصبح متاح

شركة تُسمى Dدروب شيبنج في الأردنropphi ولكن قبل التعامل معها عليك التعرف على إيجابياتها وسلبياتها والتأكد معي إن كانت مجانية أو تفرض رسوم اشتراك.

شركة دروبفاي شركة أردنية تمتلك نظام دروب شيبنج يمكنني تقييمه بالجيد جدًا والذي يُتيح لك مجموعة من المنتجات التي تعتبر جيدة “الحظ” في السوق الأردني.

ميزاتها دروبفاي

مثل أي شركة أخرى تضم دروبفاي ميزات وسلبيات، وسنتحدث عن الميزات بالبداية والتي أحصرها فيما يلي:

  • سهولة إضافة طلبات زبائنك
  • خدمة التوصيل مع شركة أراميكس خلال 1-3 أيام عمل
  • توفر خطط مجانية ومدفوعة “ميزات أكثر”.
  • توفر منتجات مختلفة
  • خدمة عملاء جيدة جدًا
  • حد أدنى جيد لسحب الأرباح “6 دنانير”
  • طرق سحب الأرباح عديدة

إذن وبناء على الميزات فأنت قادر على الاشتراك مع شركة “دروب شيبنج في الأردن” بشكل مجاني ويمكنك كذلك الوصول لاشتراكات مدفوعة تقدم لك ميزات أكثر ولكن بالبداية لن تكون مضطرًا بل يمكنك المواصلة للأبد مع الخطة المجانية.

سلبيات دروبفاي

بالتأكيد هنالك سلبيات كأي شركة أخرى بالعالم، ويمكنني حصر السلبيات في النقاط التالية:

  • رغم اختلاف المنتجات المتوفرة ولكنها تعتبر خيارات قليلة
  • خدمة التوصيل قد تتأخر أحيانًا بسبب تأخر الموردين في تجهيز الطلب وتوفيره لشركة أراميكس
  • لا يوجد عداد للمنتجات، أي أن المنتج قد ينفذ بشكل مفاجئ من المخزون.

كما ترى السلبيات لن تمنعك من بدء مشروع دروب شيبنج في الأردن لأنها ليست بمشكلات رئيسية ولن تؤثر على تجارتك في عالم الدروب شيبنج.

والآن ماذا عن المنتج الرابح الذي عليك اختياره؟ وماذا عن الإعلان المناسب والمميز الذي سيدر لك الأرباح والعائدات؟ هل تختار الصور أم الفيديوهات لإعلانك؟ من أين تحصل على الفيديوهات للمنتج الذي تريد تسويقه؟ ماذا عن الجمهور المستهدف في فيس بوك أو جوجل؟ هل تبدأ مع إعلانات فيس بوك أم جوجل؟

كل هذه الأسئلة ستخطر ببالك، ولهذا قد وعدتك ببداية المقال أن أوظف نفسي مستشارًا تسويقيًا وخبيرًا للدروب شيبنج معك، كيف هذا؟ إن كنت جاد بالفعل في بدء مشروع دروب شيبنج في الأردن، فقط تواصل معي عبر موقعي الشخصي وسأساعدك بالإجابة على كافة أسئلتك وحتى نحقق سويًا أول عملية بيع والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني