الخميس , 18 أغسطس 2022
الدروب شيبنج في السوق الأمريكي

بيع منتجات داخل السوق الأمريكي الآن

بالطبع تبحث عن مشروع الحلم، لم تعد الوظيفة تُعين المرء لعيش حياة كريمة، موارد المعيشة في ارتفاع مستمر والعالم لا يرحم! كل هذه كلمات تُشعرك بالغضب ومحاولة البحث عن مشروع ربما أصبح حلمًا بالنسبة للكثيرين، ولكن مع خبراتنا التي جعلتنا نمر بكثير من التجارب سنعمل على تحويلها إلى فائدة عظيمة لكل من قرائنا ومتابعي مقالاتنا في الموقع العربي.

أينما كنت تقطن الآن في السعودية، مصر، الأردن، فلسطين، المغرب، الجزائر أو أي من دول العالم العربي أو العالم كافة، فأنت تستطيع متابعة قراءة هذا المقال مطمئن لأنني سأكشف لك عن طريق عظيم ربما يقودك لتحقيق موارد مالية كبيرة بإذن الله.

ربما بدأت تمل لذا لن أطيل عليك، وسأرشدك إلى طريقة يمكنك من خلالها بيع المنتجات “أي منتجات” في السوق الأمريكية والأفضل من هذا أن هذه المنتجات ستكون في مخزن داخل ولاية “كاليفورنيا” والتوصيل من هذا المخزن إلى منزل أي مواطن أمريكي سيتم خلال 3 أيام من تاريخ شراءه للمنتج!

الكثيرين يعتقدون أن ما أتحدث عنه مجرد حُلم ليس إلا، لكنني عزيزي القارئ لست أهدر وقتي هنا وأكتب هذا المقال من أجلك كي تشك بالطريق الذي سأرشدك إليه اليوم!

ماذا تعرف عن الدروب شيبنج؟ لا تعرف الكثير؟ إذن أنصحك التوقف عن قراءة هذا المقال والتوجه فورًا لمقال “الدروب شيبنج: الدليل النهائي” وقراءته ثم العودة لهذا المقال مجددًا.

كيف تبيع منتجات داخل السوق الأمريكي

بكل بساطة هنالك شركة لديها آداة تُسمى “علي دروب شيب AliDropship” هذه الآداة تستخدم لإنشاء متجر إلكتروني يعمل بنظام الدروب شيبنج، لكن هذه الآداة وحدها تمكنك من بيع منتجات من الصين للعالم كافة، إلا أن التوصيل من الصين لكافة أنحاء العالم لم يعد مجديًا لأسباب عديدة لن نخوض فيها الآن، ثم أتمت هذه الشركة خطوة عظيمة أنقذت الدروب شيبنج من كارثة حقيقية كادت تؤدي لنهايته بالفعل!

وقبل الكشف عما ابتكرته هذه الشركة أود منك التعرف على هذه الآداة والتي تجد شرح مفصل عنها في مقال “علي دروب شيب AliDropship: الدليل النهائي” وأؤكد لك أنه عليك قراءته قبل متابعة هذا المقال كذلك، كونه سيكشف لك عن خبايات هذه الآداة العظيمة والتي ستساعدك في نهاية الطريق على تحقيق دخل رئيسي كبير بإذن الله، ثم بعد ذلك عُد لمتابعة قراءة هذا المقال.

“سيلفيا”ّ وبالإنجليزية Sellvia بالطبع هذا إسم الابتكار الذي أطلقته شركة علي دروب شيب، والذي يعني بالعربية “البيع بواسطة”، ولكن كيف تستفيد من هذه الآداة المسماه بـ سيلفيا؟

ببساطة هذه الآداة بالإضافة إلى آداة علي دروب شيب سيعملان معًا لأجل توفير إمكانية بيع المنتجات في السوق الأمريكية، حيث يمكنك تحديد منتج أو قائمة من المنتجات وإضافتها إلى متجرك الإلكتروني وبدء الترويج لها في السوق الأمريكية!

المنتجات المتوفرة في سيلفيا ستجد بأنها محددة بسعر معين “سعر الجملة”، ثم تعمل أنت على تحديد سعر أعلى وتبدأ ببيعها للمواطنين الأمريكيين علمًا بأن هنالك منتجات صناعة أمريكية يمكنك اعتمادها في متجرك حصريًا لبيعها بجرأة أكبر كون المواطن الأمريكي يثق أكثر بالمنتجات الوطنية.

ربما بدأت تتسائل إن كان هنالك شرح أكثر عن آداة Sellvia! بالطبع عزيزي الحالم قمت بكتابة مقال يحتوي على شرح مفصل عن آداة سيلفيا والذي تجده في مقال “سيلفيا دروب شيب التي انتظرها الجميع“.

والآن وبعد قراءتك للمقال أعلاه الذي يحتوي على شرح مفصل عن سيلفيا، هل تعلم كم سيكلفك مشروع بيع المنتجات في السوق الأمريكية؟

بكل بساطة أنت بحاجة للتكاليف التالية لتبدأ مشروع الحُلم والذي أؤكد لك أنك لو بدأته بكل جدية، ستحقق دخل ضخم للغاية، أما التكاليف فهي كما يلي:

  • آداة علي دروب شيب تكلفك نحو 89 دولار يتم دفعها مرة واحدة، وستجد في مدونة الموقع العربي كوبونات خصم تصل لغاية 25% ما يساعد على تخفيض التكلفة الكلية لهذه الآداة.
  • دومين وهو الموقع الإلكتروني الذي ستبني عليه مشروعك YourDomain.com، والذي يكلفك سنويًا نحو 15 دولار فقط.
  • استضافة والتي تكلفك شهريًا مبلغ يتراوح بين 3 دولارات و15 دولار.
  • اشتراك شهري في سيلفيا بتكلفة 39 دولار.
  • إعلانات فيس بوك شهرية بقيمة تبدأ من 100 دولار.

إذن التكلفة الشهرية الإجمالية لأجل بد رحلة بيع المنتجات بالسوق الأمريكية مع التوصيل السريع خلال 3 أيام لأي منتج كما يلي:

أفضل استضافة ممكنة 13$ + دومين 1.25$ +اشتراك سيلفيا 39 دولار + 100 دولار إعلانات فيس بوك = 143.25$ بالإضافة إلى تكلفة علي دروب شيب والتي تُدفع مرة واحدة بالعُمر وهي مع خصم مقدم من الموقع العربي ستكلفك نحو 66.5$.

ماذا لو أردت استئجار محل في بلدك وشراء منتجات بالجملة لأجل بيعها، فكم ستكون التكلفة الشهرية؟ أنت بحاجة لآلاف الدولارات، ولكن هنا يمكنك بيع المنتجات دون الحاجة لامتلاكها ثم بيعها، ولا تدفع ثمنها إلا بعد ضمان بيعها لزبون، وهذا كلفه بتكلفة شهرية 143.25$ فقط!

لا تنتظر أكثر، ابدأ على الفور بالتفكير في المنتجات التي ترغب ببيعها للمواطن الأمريكي، ثم حدد إسم موقعك وبناء عليه اخطو الخطوة الأولى في مشروع لن تندم مطلقًا على إطلاقه والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني