التسويق الإلكتروني

إطلاق المساعد الرقمي للمسوّق الإلكتروني

إطلاق موقع نُجيب المساعد الرقمي للمسوّق الإلكتروني وتذاكر دعم فني مجانية لأول ٢٠ مستخدم

في اللحظة التي يزداد فيها الإقبال على تعلم التسويق الإلكتروني أو كما يسميه الكثيرين التسويق الرقمي، فقد أعلن موقع نُجيب Nojeeb.com الذي استمر عليه شهور طويلًا قبل إطلاقه في شهر آذار ٢٠٢٠.

ويأتي إطلاق موقع نُجيب في بالتزامن مع تحول العالم بالكامل إلى العالم الرقمي بعد جائحة كورونا (كوفيد-١٩) الذي أدى إلى إقبال كبير على الموقع فور إطلاقه بأسئلة واستفسارات حول التسويق الرقمي.

ولادة نُجيب

نشر موقع نُجيب قصة تأسيسه وجاءت كما يلي:

وُلدت فكرة موقع نُجيب بعد سنوات طويلة من التفكير المطوّل بوجود آلية سهلة وبسيطة لمساعدة ودعم المسوّقين الإلكترونيين في وطننا العربي ولكل من يتحدث اللغة العربية حول العالم. مؤسسي الموقع كانوا يساعدون المسوّقين الإلكترونيين مجانًا طالما آمنوا بنشر المعلومة وأن الجميع يستحق فرصة التعلّم، فلم نأتي لهذا العالم ونحن نملك الخبرة، لذا كما تعلمنا أردنا أن نُعلم كل من يحتاج المعلومة، ولكن بمرور الوقت أصبح الوقت أكثر ضيقًا وأصبح من الصعف توصيل المعلومة لأكبر قدر ممكن من الأشخاص بنفس الطريقة!

من هنا جاءت فكرة بناء نظام يُمكّن كل من يحتاج للمعلومة أن تصله المعلومة بسهولة، لهذا عمل مؤسسي الموقع على التخلي عن وظائفهم والإيمان بمشروع يمكنهم من مساعدة أكبر قدر من الأشخاص مقابل عمولة بسيطة جدًا تساعدهم فقط على متابعة حياتهم ولكن الآن مستقلين وومتفرغين لمساعدة الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومة.

من أجل توصيل المعلومة لكل من يبحث عنها صنعنا برنامج بسيط أطلقنا عليه “نُجيب” لأنه سيُجيب على كافة استفساراتكم، لا يوجد في قاموس نُجيب “لا نعرف”. أنت تسأل ونحن نُجيب!

كيف تستفيد من نُجيب

بكل بساطة إن كنت مسوق إلكتروني تعمل لمشروع خاص بك أو موظف لدى شركة وواجهت مشكلة بتقليل تكاليف الإعلانات أو صعوبة في تحسين محركات البحث، أو واجهت صعوبة بترويج منتج معين أو خدمة فإن موقع نُجيب يمكنه مساعدتك، ولو كان لديك أي استفسار أو سؤال حول التسويق الإلكتروني بكافة أشكاله فإن نُجيب يمكنه مساعدتك كذلك.

تكلفة الخدمة

أقر موقع نُجيب أن تكلفة تذكرة الدعم الفني الواحدة تساوي ٥ دولار، ويعتبر هذا السعر رمزي حيث أن استشارة التسويق الإلكتروني عالميًا تُقدّر بمبلغ يصل لغاية ٢٠٠ دولار بالساعة.

سارع بالتسجيل

نُجيب أعلن عن إمكانية التسجيل مجانًا والحصول على أول تذكرة مجانًا، وللتسجيل تفضل عبر الرابط التالي:

سجل مجانًا في نُجيب من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني

إغلاق
إغلاق