الأربعاء , 26 يناير 2022
الربح من الكاش باك

الربح من الكاش باك مشروعك التالي!

يضم الربح عبر الإنترنت طرق لا تنتهي، ولكن هل سمعت يومًا عن الربح من الكاش باك؟ هل كنت تعلم بأن هذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق لتحقيق الدخل الإضافي؟ وإن كنت ذكيًا ستحقق الربح الوفير!

من لا يريد مصدر دخل أول أو حتى مصدر دخل ثاني؟ في أيامنا الصعبة هذه يرغب الجميع بكل شدة في البحث عن طرق تمكنه من تحقيق دخل إضافي تمكنه من تحقيق عيش كريم أو حتى الاستقلال المالي.

كنا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن طرق عديدة عن الربح عبر الإنترنت مثل الدروب شيبنج، ولكن اليوم موضوعنا مختلف وفيه الكثير من الإثارة.

هل تعتبر نفسك متسوق عبر الإنترنت؟ هل سبق أن اشتريت حاجياتك أو كمالياتك عبر مواقع التسوق الإلكتروني؟ هل تعرف أحدًا يتسوق بكثرة عبر المواقع الإلكترونية؟ إذا كانت الإجابة نعم، عليك مواصلة قراءة هذا المقال حتى النهاية لأن فيه ما سيجعلك تدر الربح الوفير بإذن الله.

سأكشف لكم اليوم عن المعنى الصحيح للربح من الكاش باك والذي من خلاله يمكنك أن تبدأ مشروعك الشخصي بسهولة إن شاء الله.

الربح من الكاش باك

الكاش باك مصطلح باللغة الإنجليزية يعني بالعربية “الاسترداد النقدي” والذي يعني أنك ستحصل على مبلغ مالي بمجرد إتمام عملية شراء ما.

ولكن اليوم نحن نتحدث عن الربح من الكاش باك بالتحديد من خلال التسوق عبر مواقع التسوق الإلكترونية والحصول بالمقابل على نسبة استرداد نقدي من المبلغ الذي تدفعه لشراء المنتجات.

مثال توضيحي للربح من الكاش باك

قمت بزيارة موقع SheIn واشتريت منتجات بقيمة 50$ ولكن قبل ذلك كنت قد استخدمت إداة إحدى مواقع الكاش باك وفعّلت الكاش باك وكانت نسبة الاسترداد النقدي من شي إن 5%، فإنك بمجرد إتمام طلبك بقيمة الـ50$ ستحصل على استرداد نقدي بقيمة 2.5$، فماذا لو كنت زبون دائم في شي إن وتتسوق شهريًا؟

هذا يعني أنك سوف تحصل على استرداد نقدي وبمرور الوقت ستشعر بقيمة هذه الخدمة، فلو اشتريت في عام كامل بقيمة 1000 دولار فإن رصيدك يرتفع إلى 50$!

زيادة الدخل من الكاش باك

وفقًا للمثال السابق إن كنت متسوق مستمر من إحدى متاجر التسوق الإلكتروني فإن هذا لا يكفي لتحقيق الدخل الإضافي فهل هنالك حل آخر؟

أولًا عليك أن تفكر بأنك لا تخسر عند تفعيل ميزة الكاش باك، على العكس فأنت توفر مبالغ واعتبرها كما لو كانت خصم على مشترياتك تحصل عليه، وبالتالي إن لم تكن الفائدة كبيرة فإن الضرر غير موجود!

ولكن سأجيب على سؤالك حول زيادة الدخل من الكاش باك، نعم هنالك طريقة قد تقودك لتحقيق دخل كبير إن اتقنتها، فما هي هذه الطريقة؟

تخايل معي أنك تعرف عديد الأشخاص ممن يتسوقون عبر المتاجر الإلكترونية، ألن تنصحهم باستخدام هذه الآداة كخدمة منك إليهم باعتبارهم أصدقائك؟ بالطبع ستفعل، ولكن ماذا لو أخبرتك أنك إن أخبرت أصدقائك ستحصل بالمقابل على ربح بمجرد تسجيلهم في موقع الاسترداد النقدي هذا؟ أصبح الأمر مثيرًا أليس كذلك؟

حسنًا، بكل بساطة يمكنك الربح من الكاش باك بشكل مباشر عند تسوقك بالإضافة إلى ربحك بمجرد دعوة أصدقائك لاستخدام موقع الكاش باك هذا!

هل تبحث عن توضيح؟ بكل بساطة هنالك نظام الإحالات في موقع الربح من الكاش باك يمكنك استخدامه لدعوة أصدقائك عبر إرسال رابط التسجيل لهم، وبمجرد تسجيلهم تحصل على مبلغ مادي يصل في بعض المواقع لـ5$ ولكن هذا المبلغ يبقى مجمدًا حتى يقوم صديقك بإتمام أول عملية شراء والاستفادة من الاسترداد النقدي ولو كانت قيمة الاسترداد النقدي التي حصل عليها 0.99$ على سبيل المثال حينها سيُتاح مبلغ الـ5$ الذي حصلت عليه عند تسجيل صديقك في موقع الربح من الكاش باك هذا!

حدود الربح من الكاش باك

بعد أن استخدمت الربح من الكاش باك بنفسي، وبدأت أحيل الأصدقاء وغيرهم من المستخدمين عبر رابط الإحالة بي، فما هو الدخل الذي يمكنني تحقيقه؟

ببساطة لا يوجد حدود للدخل الذي يمكنك تحقيقه من برنامج الاسترداد النقدي، تخايل معي لو أنك استطعت جلب 1000 مستخدم كل شهر يستفيدون من موقع الربح من الكاش باك، وعن كل شخص سجل من خلالك حققت 5$… نعم هذا يعني أنك ستحقق 5000$ شهريًا!

كيف أجذب 1000 متسوق جديد كل شهر للتسجيل في رابط الإحالة الخاص بي في موقع الربح من الكاش باك؟ دعم من هذا السؤال الآن وانتظرني في مقالي القادم الذي سيحمل الإجابة على سؤالك هذا والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني