الخميس , 18 أغسطس 2022

الدروب شيبنج مجانًا – ابدأ الآن

لم يعد موضوع الدروب شيبنج حديثًا ولكنه مستمر بالوجود وحتى أنه أصبح أكثر تطورًا من السابق وإحدى أبرز التطورات الهامة التي حدثت مؤخرًا هو إمكانية إنشاء متجر إلكتروني وبيع المنتجات في السوق الأمريكية مع خدمة التوصيل خلال مدة أقصاها 3 أيام!

لا بد أنك مهتم بالدروب شيبنج ولكن قد لا تمتلك المهارات لإنشاء متجر إلكتروني بدءًا من شراء دومين وصولًا إلى برمجة المتجر وتجهيز تصميم ملائم للدروب شيبنج!

ماذا لو أخبرتك أنه أصبح بإمكانك بدء مشروع دروب شيبنج اليوم وبشكل مجاني واستمرار التجربة المجانية لمدة 14 يوم، فهل ترغب بمعرفة التفاصيل؟

لا يتوقف الأمر على الميزة المجانية بل يمكنك إنشاء هذا المتجر بدءًا من اختيار الدومين وصولًا إلى الحصول على متجرك مجهز بالتصميم المناسب بدون بذل مجهودات!

دروب شيبنج مجانًا أصبح حقيقة

ما لم يتوقعه أي أحد هو إمكانية الحصول على متجر إلكتروني جاهز بتصميمه وبرمجته واحتواءه حتى على المنتجات ضمن التصنيف الذي تريده ولكن هذا الأمر أصبح حقيقة مع سيلفيا Sellvia.

اقرأ أيضًا

سيلفيا دروب شيب التي انتظرها الجميع

تقدم شركة سيلفيا للدروب شيبنج خدمة الدروب شيبنج في السوق الأمريكية مع خدمة التوصيل في 3 أيام فقط واليوم بإمكانك بدء هذا المشروع دون تردد كون تأمين المتجر بمنتجاته أصبح مُتاح مجانًا.

ماذا تحتاج للحصول على هذا المتجر مجانًا لمدة 14 يوم؟ بساطة كل ما عليك امتلاكه هو بطاقة تسوق أون لاين أو أي بطاقة Credit Card حيث خلال عملية التسجيل مع سيلفيا ستحتاج هذه البطاقة والتي لن يتم سحب أي دولار!

ولكن إن أردت الاستمرار في مشروع الدروب شيبنج هذا فإنه وبعد مرور 14 يوم عليك اتخاذ قرار إما بالاستمرار ودفع تكلفة الاشتراك السنوي والتي تبلغ 399 دولار وهي عبارة عن مبلغ بسيط مقابل الخدمات التي ستقدمها لك سيلفيا بدءًا من خدمة تجهيز الطلبات من تغليفها وصولًا إلى توصيل هذه المنتجات في 3 أيام فقط لمنزل أي زبون أمريكي وبالطبع لا تنسى مقابل التقنية التي ستحصل عليها مع متجرك الإلكتروني.

أود أن أبدأ هذه التجربة، فما التالي؟ بكل بساطة اضغط على الزر التالي ليتم تحويل للصورة التالي ثم اضغط على GET MY STORE FOR FREE ثم تابع الخطوات حتى النهاية.

ابدأ الدروب شيبنج مجانًا

الدروب شيبنج مجانًا

هل انتهيت من إنشاء حساب؟ والآن أي استفسار لديك اترك تعليقك في أسفل هذا المقال، أما إذا كنت قد أتيت من خلال حساب “تيك توك” عد للفيديو واترك تعليقك هناك لنقدم المساعدة لك.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني