السبت , 14 سبتمبر 2019
الرئيسية / الدروب شيبنج / الدروب شيبنج حقيقة أم خيال؟
الدروب شيبنج حقيقة أم خيال

الدروب شيبنج حقيقة أم خيال؟

الدروب شيبنج بات الموضوع الأكثر تداولًا بين الحالمين لتحقيق الربح عبر الإنترنت هذه الأيام، والأمر الذي يؤرقهم هل الدروب شيبنج بالفعل مشروع العُمر أم أنه مجرد خيال لا أكثر؟

هل تبحث عن الإجابة من واقع خبرة 9 أعوام؟ تابع معي الموضوع حتى النهاية..

الدروب شيبنج حقيقة

نعم، حقيقة 100% ويمكنك بالفعل تحقيق الأرباح من خلال بدء مشروع الدروب شيبنج الخاص بك، وإن كنت تتسائل بالمختصر ما هو الدروب شيبنج، ببساطة هو عملية بيع منتجات لا تمتلكها ولست مضطرًا لشرائها قبل بيعها للزبائن. والمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر ستجدها في مقال «الدليل الشامل في الدروب شيبنج».

من أين تحصل على هذه المنتجات؟ من المتجر الإلكتروني العالمي علي إكسبريس أو من خلال إي باي أو أمازون، وننصح بالطبع بالتعامل مع تجار علي إكسبريس دون غيره وننصح باستخدام إضافة علي دروب شيبنج.

ما الإثبات أن كل هذا حقيقة؟ صور الشاشة التالية ملتقطة من إحدى المتاجر التي تعمل بناء على Drop Shipping وباي بال حيث تُظهر طلبية أحد الزبائن والمبلغ الذي تم استلامه من قبل الزبون عبر باي بال، والذي اشترى من خلال متجر AlbastaOnline الذي يديره الموقع العربي والمبني على الدروب شيبنج:

الدروب شيبنج حقيقة

معاملة مالية من بيع منتج عبر الدروب شيبنج

إذن بات بين يديك إثبات يؤكد أن الدروب شيبنج حقيقة 100% ويمكن بالفعل تحقيق الأرباح من خلاله، لأنه ببساطة عملية تجارية إلكترونية وبالتالي لا شيء فيها مريخي! ولا تنسى قراءة موضوع «كيف تبدأ متجرك الإلكتروني مع الدروب شيبنج» والذي سيساعدك على إنشاء متجرك الإلكتروني.

مدى سهولة الدروب شيبنج

الكثيرين تائهون بسبب عدم معرفتهم هل تحقيق الأرباح من الدروب شيبنج سهلة أم صعبة؟ الإجابة على هذا السؤال ليست مطلقة، فهي أكثر سهولة على صاحب الخبرة وأكثر صعوبة على كل شخص جديد بلا خبرة، أي أن تحقيق الربح ليس سهلًا ويحتاج منك جهود كبيرة وصبر كبير كذلك، فالدروب شيبنج كأي تجارة يحتاج للوقت والتجربة والخطأ، وكما نعلم جميعًا فالتجارة ربح وخسارة وهذا ينطبق على الدروب شيبنج هنا.

من خلال متابعتي لمجموعات عبر الفيس بوك تعرفت على العديد من الحالمين، جميعهم يظنون أن المسألة سهلة وكل ما عليهم إطلاق إعلان عبر الفيس بوك وانتظار الطلبات، قد يصرف المرء 1000 دولار دون تحقيق أوردر واحد، وقد يحتاج لصرف 10 دولارات لتحقيق أول أوردر، وأنصحك بقراءة مقال «فكرة نيش لتحقيق أرباح كبيرة في الدروب شيبنج» للتعرف على فكرة نيش مميزة تزيد من فرص نجاحك في الدروب شيبنج.

فما هو السر إذن؟ هل هنالك عصاة سحرية؟ هل هنالك إعدادات يجب المرور بها لبدء تحقيق الأرباح سريعًا؟ كل هذا وأكثر انتظروه عبر مقالات هي الأولى من نوعها لمتابعي مدونة الموقع العربي حصريًا، والمعرفة التي ستتلقاها من خلالنا لن تجدها في أي مكان آخر، لذا ابقى على اطلاع عبر انضمامك لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الدروب شيبنج بدون راس مال

الدروب شيبنج بدون راس مال

ربما يكون الدروب شيبنج أحد الخيارات المفضلة لمن يريد الاستقلال بعمله بعيدًا عن الوظيفة أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني