الخميس , 18 أغسطس 2022
نظام التسويق بالعمولة لتطبيق وجيز

افضل مواقع التسويق بالعمولة عربيًا (1)

كنا كثيرًا في مقالات سابقة قد تحدثنا عن التسويق بالعمولة أحد مجالات التسويق الرقمي، حيث يمكنك بالاعتماد على هذا النوع من التسويق تحقيق الربح!

يعتبر التسويق بالعمولة من أفضل الطرق لتحقيق الدخل في عالم الربح من الإنترنت، وهنالك أشخاص يعتاشون عبر الاعتماد على هذا النظام.

من ناحية أخرى يبقى السؤال الاعتيادي، في أي برنامج تسويق بالعمولة أبدأ؟ هل هنالك برامج معينة يُنصح بها؟

اليوم جئنا لكم بهذا المقال مع إحدى أفضل برامج التسويق بالعمولة عربيًا، حيث يمكنك تحقيق عمولة لغاية 30% عن كل عميل تجذبه لهذا المنتج!

حيث أطلق تطبيق وجيز إحدى التطبيقات الرائدة في مجالها عربيًا برنامج التسويق بالعمولة وطرح عمولة تصل لغاية 30% عن كل اشتراك يجذبه المسوقين.

30% عن كل اشتراك يعني أنك قادر على تحقيق ربح يصل لغاية 21$ عن كل اشتراك تجذبه لهذا التطبيق الذي يضم حاليًا أكثر من 100 ألف مشترك في خطة البريميوم.

ما هو تطبيق وجيز؟

بدأ تطبيق وجيز في عالم ملخصات الكتب الصوتية، حيث ستتمكن من إنجاز أي كتاب في مدة زمنية معدلها 15 دقيقة، ولكن اليوم تطور هذا التطبيق وأصبح يضم روايات طُرحت بأسلوب درامي كما لو كنت تشاهد فلمًا سينمائيًا، بالإضافة إلى مكتبة بودكاست عربية متميزة.

وجيز والتسويق بالعمولة

أطلق تطبيق وجيز برنامج التسويق بالعمولة، وأصبح يمكن لكل المهتمين بتحقيق الدخل الإضافي الانضمام لبرنامج وجيز للتسويق بالعمولة، ولكن لنكن واقعيين أنت بحاجة لأي مما يلي لتتمكن من تحقيق الدخل عبر برنامج التسويق بالعمولة مع وجيز:

  • معارف (أصدقاء تقنعهم بالاشتراك في وجيز)
  • مدونة أو موقع إلكتروني ذات عدد جيد من الزيارات (لتستخدمه في التسويق لوجيز)
  • خبرة في التسويق (أفضل عُنصر إن وُجد)
  • حسابات ضخمة في السوشيال ميديا (إن كان لديك حسابات في السوشيال ميديا ولديك متابعين فهذه أفضل طريقة تسويقية على الإطلاق لأن متابعينك لا يثقون إلا بك وسيسمعون نصيحتك بالانضمام لوجيز والاشتراك في خطة البريميوم)

كل الخيارات أعلاه إن امتلكت أي منها فأنت ستحقق الربح الوفير مع تطبيق وجيز بإذن الله.

اربح 1050 دولار شهريًا

تكلفة الاشتراك في وجيز بريميوم السنوية نحو 70$، فماذا لو جذبت 50 مشترك/الشهر؟ لو افترضنا أن الـ50 اشتراك كانت سنوية، سنطبق المعادلة التالية لمعرفة الربح المتوقع:

50 اشتراك * قيمة الاشتراك السنوية

50 اشتراك * 70$

= 3500 دولار

عمولة برنامج وجيز للتسويق بالعمولة المطروحة حاليًا 30%، يعني أنك ستحقق الربح التالي:

= 3500$ * 30%

= 1050$

إذن ستحقق مبلغ 1050 دولار شهريًا لو استطعت جذب 50 عميلًا لتطبيق وجيز! وعندما أشرت في بداية المقال أن وجيز يمتلك أكثر من 100 ألف مشترك فهذا يعني أن هنالك طلب على هذا المنتج وخدماته، لذا فالفرص مرتفعة لتحقيق هذا الدخل وأكثر!

أقصى ربح ممكن

لم يحدد تطبيق وجيز في برنامج التسويق بالعمولة الخاص به حد أقصى للربح، أي لو استطعت أن تجذب 1000 عميل شهريًا أو أكثر، فكن مستعدًا لتحقيق الربح الوفير لأنه لا يوجد حد أقصى من عدد العملاء الذين يمكنك أن تجذبهم… يا لها من فرصة مميزة لبدء تحقيق الدخل!

الانضمام لبرنامج وجيز للتسويق بالعمولة

كيف يمكنني الانضمام لهذا البرنامج؟ بكل بساطة كل ما عليك هو أن تتقدم للتسجيل في برنامج وجيز للتسويق بالعمولة عبر الرابط التالي، والانتظار للموافقة على حسابك من عدمه، وعادة يتم الموافقة على أكثر المتقدمين، لذا سارع وتقدم بطلب الانضمام الآن…

انضم للبرنامج

ولا تنسى عزيزي القارئ أن تُحمّل تطبيق وجيز لتتعرف على المنتج الذي ستقوم بالتسويق له وإن كان لديك أي استفسار، يمكنك مراسلة المختصين عبر الإيميل التالي:

Affiliate@Wajeez.co

حمّل تطبيق وجيز مجانًا

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني