الرئيسية / سوشيال ميديا / فيس بوك / مدرسة فيس بوك / إنشاء صفحة فيس بوك جديدة
إنشاء صفحة فيس بوك جديدة

إنشاء صفحة فيس بوك جديدة

سألتفت في هذا المقال للتحدث عن طريقة إنشاء صفحة فيس بوك جديدة على الرغم من الشهرة التي واتت الشبكة الاجتماعية الأولى بالعالم، إلا أن الكثيرين يبحثون عن إجابة ولهذا سأضع لكم الطريقة خطوة خطوة.

قد يتفاجأ الكثيرين من هذا المقال باعتبار أنه يجب على الجميع معرفة طريقة إنشاء صفحات، ولكن كما أن هنالك الكثيرين يعرفون الطريقة فهنالك الكثيرين لا يعرفونها بعد ولم يجربوا من قبل.

طريقة إنشاء صفحة فيس بوك جديدة

في البداية يجب أن تمتلك حساب فيس بوك شخصي ويمكنك التسجيل مجانًا بأي وقت إن لم يكن لديك، وكتبت في هذا المقال «كيفية فتح فيسبوك» الطريقة الوافية لإنشاء حساب جديد خلال دقيقتين فقط.

والآن نطبق الخطوات التالية:

1- بالنظر إلى الزاوية العلوية اليمنى للشاشة ستجد عدة خيارات، اضغط على السهم الموجه للأسفل كما في الصورة، ثم اختر Create Page.

الخطوة الأولى في إنشاء صفحة فيس بوك

2- والآن سيتم تحويلك إلى صفحة يتم من خلال تحديد نوعية الصفحة المراد إنشائها كما في الصورة، وعليك تحديد إحداها، فعلى سبيل المثال إن كان لديك شركة يمكنك اختيار خيار “Company, Organization or Institution”.

اختيار نوع صفحة الفيس بوك

3- والآن عند اختيار نوع صفحتك المفضل، ستلحظ أن هنالك خيارات أخرى كما في الصورة، في الخيار الأول عليك تحديد الفئة، والقائمة طويلة ومن خلالها تحدد نوعية شركتك، على سبيل المثال مؤسسة خيرية، ربحية.. إلخ، ثم تكتب اسم الصفحة في حقل Company Name، وستلحظ أن فيس بوك يرفض الأسماء المكررة ولهذا عليك اختيار إسم فريد من نوعه وإن لم يكن إسم صفحتك متوفر، فكّر بإضافة كلمة أخرى للإسم بحيث يصبح فريد وبالتالي متوفر.

الخطوة الثالثة اختيار نوع واسم الصفحة

بعد هذه الخطوة سيتم تحويلك إلى تفاصيل الصفحة مثل صورة البروفايل الخاصة بالصفحة وصورة الغلاف الخاص بها كذلك، وأمور أخرى عليك تحديدها كما يحلو لك وبما يليق بصفحتك ويتعلق بنوعيتها وبشركتك.

4- بعد تلك الخطوات، ستجد أن صفحتك جاهزة وعليك إكمال الخطوات الشكلية مثل وصف الصفحة وتحديد إسم مستخدم “User Name” وأمور أخرى كما في الضورة التالية:

تم إنشاء صفحة فيس بوك

بهذا تكون صفحتك جاهزة وأصبحت تعرف طريقة إنشاء صفحة فيس بوك جديدة . إن كان لديك أي استفسارات لا تتردد بطرحها من خلال كتابة تعليق أو طرح سؤال في مجتمع الموقع العربي المتخصص بالإجابة على كافة الأسئلة المتعلقة بالتسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا وأكثر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إعلانات الواقع المعزز في فيس بوك

فيس بوك تجرب إعلانات الواقع المعزز

أعلن موقع فيس بوك Facebook عن إطلاق أولى تجاربه مع إعلانات الواقع المعزز “augmented reality” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *