الخميس , 18 أغسطس 2022
آداة GuinRank

آداة GuinRank هل تستحق الشراء؟

وصلت مرحلة التريند اليوم هذه الآداة وجاء هذا كله بفضل برنامج التسويق بالعمولة الذي كنّا قد اشتركنا به كذلك ولكن قبل ذلك خضنا تجربة واقعية مع جين رانك لنتأكد من كفاءة ما سنقوم بالتسويق له، فهل تستحق آداة GuinRank الشراء عبر الاشتراكات المُتاحة شهريًا وسنويًا؟

ربما تكون خبير في تحسين محركات البحث وسرعان ما تتحرك اتجاه هذه الآداة لتجربتها ثم شراءها دون تفكير ملم بالموضوع والفضل يعود لاتساع شهرتها وكثرة المقالات المكتوبة عنها في الآونة الآخيرة ولكن لحظة من فضلك!

مهما كان مستواك في السيو مبتدئ، أم خبير فأنت بحاجة لمتابعة هذا المقال معي قبل الاستثمار في آداة جين رانك.

ما هي آداة GuinRank

بكل بساطة عبارة عن آداة “Tool” خاصة بالسيو وتعمل على مساعدتك على كتابة مقالات مهيئة لمحركات البحث عبر عدة أدوات داخلية تتبع هذا المجال.

نحن اليوم لسنا في صدد شرح هذه الآداة لأنك ستجد العديد من المواقع المنافسة تشرح عنها وعن مميزاتها ناهيك عن الفيديوهات المتوفرة على يوتيوب من الشركة التي أصدرت هذه الآداة أساسًا.

بل نحن اليوم في صدد الكشف عن بعض الجوانب التي ستساعدك في اختيار الاستثمار في جين رانك من عدمه والقرار سيكون لك بنهاية هذا المقال.

GuinRank هل تستحق الاستثمار؟

كنّا قد توجهنا لهذه الآداة وسجلنا حسابًا بالفعل وحصلنا على رابط خاص بنا للتسويق بالعمولة، ولكن قبل أن نبدأ بالترويج لهذه الآداة قمنا بما يلي:

  • تسجيل اشتراك مجاني في الآداة
  • تجربة الخيارات المجانية في الآداة

ماذا استنتجنا؟ من الجميل أن هذه الآداة بالفعل فيها العديد من المميزات ولكن فيها عيوب بالوقت الراهن تجعل الاستثمار فيها هو القرار الآخير والأسباب:

  • صعوبة التعامل مع هذه الآداة من قِبل الخبراء ناهيك عن المبتدئين!
  • لوحة تحكم ليست صديقة للمستخدم سرعان ما ستجعلك تطفش عنها بعيدًا حتى لو كنت قد دفعت مالًا لأجل الاشتراك بها
  • تعقيد السيو لدرجة تجعل كتابة المقالات الصديقة لمحركات البحث تبدو مستحيلًا من دونها وهذه أبرز نقطة!

فهل حقًا لن تستطيع كتابة مقالات تنافسية إلا باستخدام آداة GuinRank؟ بالطبع لا وعقب هذه الإجابة سأضع بين أيديكم الحل الأفضل والأمثل والأسهل والأسلس.

آداة GuinRank – البديل الأفضل

عندما تكون كاتبًا محترفًا أو بسيطًا هدفك عند كتابة المقالات إما أن تكون موظف لدى شركة ما وترغب بإثبات كفاءتك وقيادة الشركة التي تعمل بها للقمة عبر مقالاتك المهيئة لمحركات البحث بشكل تام أو أنك لديك مدونة وترغب بتصدر كلمات بحثية معينة لزيادة عدد زوار مدونتك وبالتالي تحقيق الأرباح إما عبر بيع خدماتك أو عبر إعلانات أدسينس أو غيرها من الأسباب، أليس كذلك؟

حسنًا لماذا ستقوم باستخدام آداة ستوحي لك بأن العمل بدونها مستحيلًا وحتى أنك ستأخذ وقتًا طويلًا لتعلّم هذه الـTool وربما تطفش بعيدًا عنها ثم تشعر بالإحباط رغم أن الحل بين يديك!

كي تُصبح محترف في السيو وخبير فأنت بحاجة لجعل عقلك يعمل أفضل من الأدوات الاحترافية المخصصة للسيو، وذلك من خلال معرفة قواعد اللعبة ثم العمل وفقًا لها قبل أن تفوز على منافسيك بشكل كاسح واحدًا تلو الآخر، ألم يبدأ الأمر يُصبح أكثر إثارة؟

حسنًا، والآن دعني أحدثك عن الحل الأمثل لكتابة مقالات يمكنك من خلالها بدء تصدر محركات البحث والسيطرة على الكلمات المفتاحية التي ستحقق لك الدخل بشكل أو بآخر بإذن الله.

الحل في دليل خبير السيو

في إحدى الأيام كنت متفرغًا وقد أشرت إلى نفسي بأن أكتب دليل في السيو يقود كل من يقرأه لتطبيقه ثم الحصول على النتائج! نعم بهذه البساطة عزيزي القارئ وهذا ليس بسحر بل تطبيق لقواعد اللعبة السليمة.

كنت قد كتبت كتابًا مكون من 27 صفحة أو لنسميه دليلًا كونه مختصر سيدلك هذا الكتاب على السيو بدءًا من الصفر وصولًا لمعرفتك بتحسين محركات البحث بشكل كامل وما ستجده في هذا الكتاب هو معلومات تم تبسيطها لأقصى حد كي تتعلم السيو بالكامل بإذن الله.

وعند شراءك لهذا الكتاب وبدء تطبيق ما تعلمته فيه ستجد نفسك لست بحاجة لأدوات السيو التي ستعلمك كيف تكتب مقالات مهيئة لمحركات البحث لأنك أنت سيبدأ بتطبيق قواعد اللعبة على المقالات لتصدر محركات البحث.

ولكن لن يكون هذا الكتاب وحيدًا الذي سيقدم لك، بل سأعطيك معه هدية عبارة عن 12 قاعدة عند تطبيقها على مقالاتك ستتمكن من خلالها كتابة مقال تحبه محركات البحث وبفضل هذه القواعد سيحطم مقالك المنافسين.

وفيما يتعلق بسعر الكتاب فهو 15$ فقط، وتُدفع لمرة واحدة على عكس الآداة التي ستضطر لدفع ثمنها شهريًا للتمتع بمميزات محدودة في الخطة الأولى نظرًا لتعدد الخطط المتوفرة لها.

قد تقول الآن وتُشير أن آداة جين رانك تضم العديد من المميزات مثل تحليل الكلمات البحثية وقوتها، سأجيبك أنه وعندما تعرف جيدًا ما الذي يعنيه السيو بكافة جوانبه، ستستخدم فقط آداة Google Keyword Planner لمعرفة عمليات البحث لكل كلمة أو جملة بحثية.

بقية الأمور ليست سوى تعقيدات زائدة، وأما إذا تحدثنا عن المنافسين وتحليلهم، سأخبرك عن كيفية تحليلهم دون الحاجة لأدوات في المقالات القادمة بإذن الله.

والآن يمكنك شراء هذا الكتاب في منصة سكربتاتي “منصات بيع المنتجات الرقمية” والذي من شأنه أن يعوضك عن آداة GuinRank بإذن الله.

اشتري الكتاب الآن

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سجل اليوم واحصل على مقالات حصرية في التسويق الإلكتروني